ناقد رياضي: الكرة المصرية ترجع إلى الخلف | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال إسلام محمد، الناقد الرياضي، إن الكرة المصرية ترجع إلى الخلف وتشهد حالة من التدهور، مشيرا إلى أن الفترة الماضية كان هناك تضارب في اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني خاصة بعد إقالة إيهاب جلال أسرع مدير فني للكرة المصرية .

اقرأ أيضا | الشباب والرياضة: لا نتدخل في الشئون الفنية لاتحاد كرة القدم

وأضاف "محمد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد سعد، ببرنامج "معاك في الصورة"، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة استقر على تأجيل الإعلان عن المدير الفني للمنتخب للتأني في اختيار أفضل الأسماء المطروحة، خاصة وأن هناك 5 مدربين معروضين على اتحاد الكرة لاختيار الأفضل من بينهم لتدريب المنتخب الوطني.

وتابع: "مجلس إدارة اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً لمناقشة بعض الملفات المطروحة على الساحة، وعلى رأسها حسم اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال الذي تم توجيه الشكر له بعد الخسارة برباعية أمام كوريا الجنوبية، وشهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب كثرة اعتذارات المدربين على تولي تدريب المنتخب، خلفاً لإيهاب جلال الذي تمت إقالته مؤخراً".

وأكمل أن البعض فسر أن سبب اعتذارات المدربين على تولي تدريب منتخب مصر يرجع للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، بعد أزمته الأخيرة مع الجبلاية بشأن مستحقاته المالية.